samedi 4 juillet 2015

طريقة تكبير العيون بالمكياج 2016 , كيفية تكبير العيون 2015






طريقة تكبير العيون بالمكياج 2016 Enlarge-the-eyes-844

تشتهر المرأة العربية بعيون المها الواسعة الجميلة ، والتي طالما تغنى بها الشعراء قديما ، ولكن قد تعاني بعض النساء من صغر عيونها وتحلم بنظرة جذابة ، وهذا ما يمكن تطبيقه باستخدام المكياج بخطوات سهلة وسريعة نتعلمها معا في مقالنا اليوم .

خطوات تكبير العيون بالمكياج :
– تهيئة العينين : قبل تطبيق مكياج العيون يجب التخلص من انتفاخات الجفون ، وذلك بغسل العينين بالماء البارد ، أو عمل كمادات أكياس الشاي البارد عليها ، ثم استعمال كريم لترطيب الجفون .

– تغطية الهالات السوداء : والتي تفسد طلة المرأة وجمال عينيها ، ولذلك لابد من استخدام الكونسيلر المناسب للون البشرة ، والذي يعكس ضيا على العينين ويوحد لون البشرة في منطقة الجفون ، وينصح باستعمال مصحح باللون البرتقالي أو المشمشي والذي يتلاءم مع معظم ألوان البشرة .

– توزيع برايمر العيون : والذي يعمل على تثبيت الظلال على الجفون ، ويسهل دمج الألوان .

– البدء بتطبيق ظلال بالألوان الانتقالية مثل اللون البني ، وذلك على منطقة كسرة العين ثم رفعه قليلا ، ودمجه بالفرشاة بشكل متناسق لتختفي الفواصل بينها .

– توزيع الظل الأغمق ، مع التركيز على كسرة العين فقط ، ثم دمجه باللون السابق بالفرشاة الصغيرة ، مع ملاحظة فتح العينين خلال هذه الخطوة .

– تطبيق اللون الأغمق على الزاوية الخارجية للجفن العلوي ، ومده للداخل ثم اخفاء الخط ليبدو بشكل أكثر طبيعية .

– رسم خط تحت الرموش السفلية باللون البني الفاتح ، والبني الغامق ، والعمل على دمجهما جيدا ، ثم التركيز على زاوية الرموش السفلية الخارجية .

– استعمال قلم الكحل باللون البيج داخل العين ، والذي يمنح العينين حجما أوسع ، مع تجنب استعمال الألوان الغامقة .

– استعمال الهايلايت في زاوية العين الداخلية ، وتحت عظمة الحاجب ، وفي منتصف الجفن المتحرك .

– تمشيط الحاجبين ، والعمل على رسمهما بطريقة طبيعية منتظمة ، بالقلم ، أو باستخدام بودرة الحواجب .

– تمشيط الرموش بفرشاة الماسكرا ، ثم وضع عدة طبقات من الماسكرا على الرموش السفلية والعلوية والتي تعمل على زيادة اتساع العيون وجمالها ، كما قد تفضل بعض النساء استعمال الرموش الصناعية لنظرة أكثر سحرا .








Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire