vendredi 3 juillet 2015

مسلسل الكابوس الحلقة 14.. غادة تبحث وكريم يتعرض لمحاولة قتل









مسلسل الكابوس الحلقة 14.. غادة تبحث وكريم يتعرض لمحاولة aoI3Sk.jpg
مسلسل الكابوس الحلقة 14.. غادة تبحث وكريم يتعرض لمحاولة قتل

ضمن أحداث ودراما المسلسل التليفزيونى الجديد “الكابوس”، الذى تخوض من خلاله الفنانة غادة عبد الرازق سباق الدراما التليفزيونية فى رمضان 2015، تشهد الحلقة الرابعة عشرة من المسلسل ذهاب “مشيرة“، أو غادة عبد الرازق،إلى منزل “شيماء سوستة” لمعرفة الحقيقة وراء قتل ابنها فارس.

“زيزى” تركب كاميرات فى المصنع على حسابها الخاص

كذلك تشهد أحداث الحلقة الرابعة عشرة من المسلسل، قيام “زيزى” – التى تلعب دورها الفنانة آيتن عامر – بتركيب كاميرات مراقبة فى المصنع، وذلك بعد مشادة عنيفة مع “أمجد” و”خليل”، لأنهما لم يصدرا أمرًا بشراء الكاميرات من ميزانية المصنع، فتقرر هى شراءها على حسابها.

مسلسل الكابوس الحلقة 14.. غادة تبحث وكريم يتعرض لمحاولة UP221S.jpg

“عبدلله” يتعرض للطعن

على جانب آخر، تتعرض “مشيرة” للضرب، بينما يتم طعن “عبد الله” – الذى يلعب دوره الفنان كريم محمود عبد العزيز – بآلة حادة ويتم نقله إلى المستشفى، ويقوم ضابط المباحث باستجواب “حمادة منشية” و”شيماء سوستة”، كما تشهد الحلقة العثور على هاتف “فارس” مع “جبر”، ليستجوبه الضابط أيضًا، ويقول خلال التحقيقات إن فارس هو من أعطى له الهاتف.

مسلسل الكابوس الحلقة 14.. غادة تبحث وكريم يتعرض لمحاولة KeWySx.png

فريق عمل مسلسل الكابوس

جدير بالذكر أن مسلسل “الكابوس” – وإلى جانب النجمة غادة عبد الرازق – يشهد مشاركة واسعة لعدد من النجوم والنجمات من مختلف الأجيال، ومن أبطال العمل: الفنان أحمد راتب، وكريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، والمسلسل سيناريو وحوار الكاتبة هالة الزغندى وإخراج إسلام خيرى.




lsgsg hg;hf,s hgpgrm 14>> yh]m jfpe ,;vdl djuvq glph,gm rjg











Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire