mercredi 1 juillet 2015

توقعات الابراج اليوم الخميس 2/7/2015 , حظك اليوم الخميس 2 يوليو abraj yawmiya 2015







توقعات الابراج اليوم الخميس 2/7/2015 94126dreamjordan.com
من خلال متابعتنا اليومية لحظك وبرجك اليوم نقدم لكم من خلال هذه المقالة حظك ابراج اليوم الخميس 2-7-2015 , الابراج و برجك حظك اليوم 2 يوليو 2015 , توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الخميس توقعات ابراج اليوم الخميس 2-7-2015 abraj , الابراج 2يوليو 2015 ,تعرف على حظك اليوم ابراج 2 تموز 2015 abraj ابراج اليوم الاربعاء 2/7/2015 لأشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس

برج الحمل
المرأة من برج الحمل: يعم الهدوء اليوم على أجواء العمل وتنعمي بالسكينة. لا تتصرفي بمزاجية مع الحبيب وإلا ابتعد عنك. الرجل من برج الحمل: تبدو متفائلا اليوم ومقبل على الكثير من المشاريع الجديدة. تفهم تطلبات الحبيب ولا تتجاهلها.

برج الثور
المرأة من برج الثور: تصرفي بتواضع أكثر أثناء تعاملك مع زملاء العمل. لا تهتمي الى الثرثرة وركزي على علاقتك مع الحبيب. الرجل من برج الثور: حلل الأمور بمنطق في العمل وابتعد عن الحساسيات. كل يوم تزداد محبتك للحبيب وتعبر له عن اشتياقك.

برج الجوزاء
المرأة من برج الجوزاء: تناقشي اليوم موضوع شراكة مع أحد زملاء العمل. لا تضيعي الحبيب من بين يديك وإلا ندمتي أشد الندم. الرجل من برج الجوزاء: انسى المشاكل الشخصية وركز في عملك. لا تيأس فستجد الحب الحقيقي قريباً.

برج السرطان
المرأة من برج السرطان: احرصي على صحتك وارتاحي من أعباء العمل. جاملي الحبيب قليلاً فهو يستحق منك هذا الحب. الرجل من برج السرطان: تستطيع أن تحقق الكثير إن أعطيت المزيد من الإهتمام للعمل. إن كنت تحب الحبيب عليك أن تتحمل بعض طباعه.

برج الأسد:
المرأة من برج الأسد: تحصلي على مكافأة تستحقينها بعد فترة متعبه. تستمعي الى أخبار سارة اليوم من الحبيب. الرجل من برج الأسد: لديك القدرة اليوم على ادارة كافة الامور بكفاءة. صارح الحبيب بمشاعرك مهما كانت ردة فعله المتوقعه. برج العذراء المرأة من

برج العذراء:
مزاجك جيد اليوم في العمل وتسيطري على كافة الأوضاع. استفيدي من تقرب الحبيب منك وصارحيه بمشاعرك. الرجل من برج العذراء: شارك الآخرين بقراراتك ولا تنفرد بها. خذ موقف حاسم بعلاقتك مع الحبيب.

برج الميزان
المرأة من برج الميزان: قد تضطري اليوم للسفر الى مهمة في العمل. لا تهدمي علاقتك مع الحبيب بسبب شائعات. الرجل من برج الميزان: الكثير من القرارات لا تتقبلها اليوم في العمل. تمسك بقناعاتك ولا تخضع للحبيب.

برج العقرب
المرأة من برج العقرب: مشروع ناجح تحصلي من خلاله أرباح. لا تفرضي رأيك على الحبيب واستمعي له الرجل من برج العقرب: اتتميز بالثقة في النفس اليوم والقدرة في التحكم بكافة الأمور. تقتنع بوجهة نظر الحبيب وتعمل على تنفيذها.

برج القوس:
المرأة من برج القوس: تنشغلي اليوم بقضايا مادية ومراجعة حساباتك. لا تصرخي على الحبيب وتعامليه بقسوة. الرجل من برج القوس: لديك اجتماع هام اليوم والأعين كلها مركزة عليك. علاقتك مع الحبيب قوية ولا يمكن زعزعتها.

برج الجدي:
المرأة من برج الجدي: تشعري بالملل والرغبة في تغيير مجال عملك. لا يمكنك الإستمرار في إخفاء مشاعرك عن الحبيب. الرجل من برج الجدي: الكثير من المسؤوليات و التحديات تواجهها اليوم. حاول أن تعرف سبب انزعاج الحبيب ومصالحته.

برج الدلو
المرأة من برج الدلو: فرص استثنائية تتاح لك اليوم عليكي أن تستغليها. تقابلي شخص لأول مره وتقعي بحبه. الرجل من برج الدلو: عليك أن تثق بقدراتك أكثر في العمل. تتعاطف مع الحبيب وتحاول أن تساعده في أزمته.

برج الحوت:
المرأة من برج الحوت: الكثير من الصدف الإيجابية التى تحدث لك اليوم. لا تدعي سوء التفاهم يزيد بينك وبين الحبيب. الرجل من برج الحوت: تعمل على زيادة مهارات تواصلك مع الآخرين. واجه الحبيب ولا تكتفي بتبرير تصرفاته.








Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire