mercredi 1 juillet 2015

يوتيوب الكبير قوي 5 الحلقة 15 - مسلسل الكبير اوي الجزء الخامس الحلقة الخامسة عشر






يوتيوب الكبير الحلقة مسلسل الكبير 94125dreamjordan.com
يوتيوب الكبير قوي 5 الحلقة 15 - مشاهدة مسلسل الكبير اوي الجزء الخامس الحلقة الخامسة عشر
أخبار الفن، نعرض لكم زوار موقعنا أحداث المسلسل المصري الكبير قوي 5 الحلقة الرابعة كاملة اون لاين ، ونقدم لكم كل جديد وحصري عن أحداث مسلسل الكبير قوي 5 الذي يعرض في شهر رمضان 2015.


عشاق مسلسل الكبير اوى 5 الحلقة 14 الرابعة عشر يوتيوب اون لاين مباشر , المسلسل المصري المنتظر لعشاق الممثل احمد مكي الذي يحتل دور البطل في المسلسل .

سافر الكبير أوى إلى تركيا ضمن أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الكبير أوى الجزء الخامس، وذلك للبحث عن ممتلكات شقيقه السوادنى فى تركيا، لكنه يفقد الذاكرة بسبب ضربة على رأسه من بعض البلطجية فى تركيا.

يلحق بالكبير أوى حزلئوم للبحث عن شقيقه فى تركيا، ويقابل الكبير أوى فى تركيا سيدة تساعده على العمل هناك، ليجد الأتراك يتحدوثون باللهجة السورية المدبلجة التى يتم دبلجة المسلسلات التركية بها. يبدأ الكبير أوى العمل فى إحدى ساحات الخردة مثل التى عمل بها محمد سعد بشخصية عوكل الجن عندما سافر إلى تركيا.

وتعرض الحلقة فلاش باك لبعض المشاهد من الجزء الرابع والتي يظهر فيها شقيق جديد “للكبير اوي”، ولكن هذا المرة سوداني الجنسية، حيث يعود إلى المزاريطة ليشارك أشقائه حياتهم، ويقع الجميع في العديد من المفارقات الكوميدية ويدخلون السجن برفقة طبيب القرية، بعد أن يتم القبض عليهم نتيجة تزعمهم لعصابة خطرة.

يشارك في بطولة الجزء الثاني من السملسل السوري “طوق البنات” رشيد عساف، ليلى جبر، روعة السعدي، تاج حيدر، يامن الحجلي، تولاي هارون.

والجزء الخامس من بطولة محمد سلام، وبيومي فؤاد، ومحمد شاهين، وسعيد طرابيك، وعدد آخر من النجوم، وهو من إنتاج مها سليم، ومن إخراج أحمد الجندي، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان على شبكة cbc وشبكة OSN المشفرة لمتابعة مسلسل احمد مكي

لمشاهدة الحلقة إضغط هنا









Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire